Basis DNA Seminar Arabisch Online

Base ADN

Le séminaire de base ADN nous fait connaître les techniques et la philosophie du ThetaHealing. Vous apprendrez à utiliser les techniques fondamentales pour vous-mêmes et pour d’autres.


Ces techniques nous permettent de nous libérer de schémas de vie anciens et profonds, de blocages et de peurs ancrés à nos quatre différents niveaux de croyance qui sont le niveau de base, le niveau génétique, le niveau historique et le niveau de l’âme. Vous vous ouvrirez à l’amour inconditionnel du Créateur de tout ce qui est – c’est ainsi que nous appelons la Force Créatrice – et apprendrez à reconnaître et à résoudre vos propres blocages et ceux des autres. Cette méthode montre a notre corps comment accueillir de toutes nouvelles croyances et sentiments positifs en soi-même à la place de croyances limitatives ou de sentiments négatifs.
Nous activerons ensuite les 12 brins d’ADN de chaque participant, dont Chronos, le chromosome de la jeunesse et de la vitalité.
Vous apprendrez à connaître les sept plans de l’existence et comment travailler directement avec eux. Cela comprend la communication avec les anges gardiens, les manifestations, la lecture du futur et bien plus encore.

 

Voici les thèmes abordés pendant le séminaire:

  • L’histoire du ThetaHealing
  • Reconnaitre et résoudre les croyances qui nous bloquent et nous limitent, nous libérer de nos angoisses, de nos phobies,…
  • Guérison du corps, de l’âme et de l’esprit
  • Lecture intuitive du corps
  • Création de sentiments
  • Manifestations
  • Communication avec les anges gardiens
  • Lecture du futur
  • Communication cellulaire
  • Libérer le corps des métaux lourds et des ondes néfastes
  • Âmes partenaires et bien d’autres thèmes encore

Détails:
Durée: 3 jours
de 10h à 17h

Theta Mpower
Ort: Hubertusallee76 A
14193 Berlin (Grunewald)

Pré-requis
aucun

y compris

Le livre d’introduction: “Le pouvoir de guérison de la création”
Le manuel du séminaire
Thés Bio & Eau
certificat
Vous recevrez un certificat de Vianna Stibal’s
THInK-Institute of Knowledge®, qui vous autorise officiellement à
“ThetaHealing® Basic DNA Practitioner”.

 

Votre investissement en vous
400 EUR
Je suis impatient de vous!

 

Si vous souhaitez un paiement échelonné, écrivez-moi avant ou après la réservation par e-mail. L’adresse e-mail est la suivante: mail@theta-mpower.com

Basis DNA المستوى الاساسي

إبدأ رحلتك وتجاوز حدود معتقداتك الفكرية.

أدخل في حوار مع خالق كل شيء واغتنم فرصة التغيير العميق للنمو الروحي ، الجسدي ، النفسي والفكري.

ستتعلم كيفية استخدام تقنية وفلسفة الثيتا هيلنغ الأساسية لتساعد نفسك والآخرين.


الثيتا هيلنج طريقة فعالة و سريعة و واضحة لتغيير السلبي إلى إيجابي و الحزن إلى سعادة و راحة.

تعطيك نظرة و فهم عميق متكامل عن الكون كله.

العلاج بطاقة الثيتا عملية يتعلمها الإنسان لتساعده على التخلص من الأفكار السلبية و الظروف الصعبة التي يمر بها و التي تؤثر في حياته اليومية و حالته النفسية و الاجتماعية و العاطفية بشكل سلبي.

هذه الأداة تدفع الإنسان للتعرف على ذاته و روحه بشكل أعمق و اكتشاف مواهبه الدفينة و قدراته التي حباه الله بها.

هي أيضا أداة تسمح للإنسان بمصالحة ذاته ليقود حياته بطريقة تجلب له الكثير من السعادة و الراحة في نفسه و في كل علاقاته حتى ظروفه المادية و الأسرية.

والأكثر من ذلك فهي اداة فعالة تساعد الإنسان في تقوية علاقته مع ربه و تساعده في الخشوع في الصلاة و الدعاء بحضور نية و قلب ، فالشافي المعافي و الرحمن الرحيم هو الله سبحانه و تعالى أما الإنسان فدوره أن يدعو و يتصل بالله تعالى بصفاء نية و صدق بالشفاء في كل جوانب حياته الجسدية و النفسية و العقلية و العاطفية ليحيا حياة أفضل بكل جوانبها مليئة بالسعادة و الجمال و المحبة و الأمان.

الثيتا هيلينغ Theta Healing هذا العلاج تم تطويره بالصدفة عندما كانت السيدة فيانا ستايبل الأمريكية في سنة 1995 تخضع لعلاج السرطان وكان الأطباء قد أوصوا ببتر ساقها, وبعد الكثير من الجلسات العلاجية وبأساليب مختلفة, تلقت نوع من التردد والطاقة الكونية بأن هناك أسلوب علاجي يجب أن تخضع له وهو التواصل الروحاني مع الخالق.

لذا بدأت هذه السيدة بعلاج نفسها وفعلاً يقال بأنها شفيت من مرض السرطان بجلسة واحدة وبدأت بعدها بعلاج الآخرين وتطوير هذا الأسلوب من العلاج.

كل شخص يسأل نفسهما هو الشيء الأفضل لي؟؟؟ من الناحية العائلية أو الشخصية أو المادية والإقتصادية. “أي من الخيارات التي يجب أن أتخذها؟؟؟وغيرها من التساؤلات اليومية المهمة لنا.. وبعد أن نتعلم الإستماع لهذا الصوت الداخلي يمكننا أن نحظىبالوفرة أو الرزقمن كل شيء. هذا بالتالي يعطينا الشفاء وفرحة الحياة. ومن هنا صدق المثل القديم الذي يقول: “لا توجد طريق إلى السعادة, السعادة هي الطريق“.

يجب أن نثق بأنفسنا ونثق بقدراتنا وبالموجات المترابطة مع الكون والخالق.

موجات الثيتا هي موجات العقل الداخلي والتي باستعمالها والتواصل معها يمكننا التواصل معاللاوعيالذي يسيطر على كثير من حياتنا. والكثير من أمراضنا النفسية والجسدية والروحانية نابعة مناللاوعي“.

الثيتا هيلينغ يعتمد على العقل والمنطق, من خلال المعرفة بأن تفكيرنا الإيجابي أو السلبي يخلقا واقعنا. لذا أساس العمل والعلاج والنجاح هو المحبة. عندما نتعلم أن نحب نفسنا وجميع أعضاء جسدنا فإننا نتغلب على أمراضنا. وعندما نتعلم أن نحب غيرنا فمحبة الغير تعود إلينا لذا فلا يوجد نوع من المرض أو الأمراض والتي لا يمكن علاجها بهذا الأسلوب من العلاج. فمن خلال العلاج ننتقل من اللاواعي للواعي ويتم التواصل المباشر بين الخالق والشخص, وبهذا تنكشف أمامنا أمراضنا وأسبابها. وهذا يساعد جداً في العلاج والشفاء.

  • تعريف تقنية وفلسفه ثيتا.
  • مقدمة.
  • مبادئ العلاج وتشخيص الحدسي.
  • قوة الأفكار والكلمات.
  • دراسة الموجات الدماغية.‏
  • الحواس فوق الحسية و مراكز الطاقة.
  • تمرين كامل مع الارشادات للوصول إلى المستوى الأعلى.
  • تقنية علاج الثيتا.
  • العمل على المعتقدات.
  • المستويات الأربعة للمعتقدات.
  • كيفية التغيير الطاقة السلبية الى الإيجابية.
  • التخلص من الأمراض النفسية والجسدية.
  • كيف تعالج نفسك والآخرين‏.
  • كيف تتخلص من طاقات سلبيه.

 

مدة الدورة: 3 أيام

اوقات الدوام: يوميا من 10 صباحًا إلى 5 مساءً

الموقع: Hubertusallee76 A

14193 برلين (غرينوالد)

من خلال الدورة سوف تحصلون على:

  • الكتاب التمهيديقوة الشفاء من الخلق
  • دليل الدورة
  • الشاي العضوي والماء
  • شهادة اتمام الدورة
  • سوف تتلقى ايضاً شهادة من Vianna Stibal معهد THINK للمعرفة ، والذي يخولك رسميًا لممارسة “ThetaHealing® مستوى الحمض النووي الأساسي

Datum

Jun 12 - 14 2020
Expired!

Uhrzeit

11:00 - 17:00

Preis

400,00€

Categories

Archives

Kontakt